berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

20/03/2010

برنامج بعض مباريات كاس العرش للموسم 2009/2010

وفاق تنجداد ******هلال الناظور
الاسلامي الوجدي***** أمل العروي
فتح الناظور******* نهضة تيسة
النادي القصري***** ألمبيك وزان
شباب الدريوش***** وداد صفرو
شباب العرائش***** شباب المضيق
سكك مكناس****** رجاء موح طنجة
مولودية العيون ****نجم وجدة
اتحاد امزورن *****نهضة وجدة
قدس تازة******* نهضة بركان

برنامج الدورة 23 بطولة الشرق القسم الاول


نتائج+التريب الدورة 22 القسم الاول هواة شطر الشرق




18/03/2010

هزيمة خارج الميدان تقلص الحظوظ

انهزم نادي النهضة الرياضية البركانية خارج ميدانه ضد مضيفه النادي القصري بهدف دون رد.وبهذه الهزيمة تقلصت حظوظ النهضة البركانية في الصعود الى القسم الثاني في ظل استمرار نادي هلال الناظور في المقدمة وتوسيعه للفارق عن اقرب مطارديه الاتحاد الاسلامي الوجدي الى 6 نقاط في انتظار اجراء المباريات المؤجلة.

10/03/2010

نهضة بركان تهزم شباب الدريوش بصعوبة كبيرة


الناظور سبور:حملت الدورة 21 من البطولة الوطنية للقسم الأول هواة أصعب اللقاءات ذلك الذي جمع بين نهضة بركان وشباب الدريوش بملعب البلدي ببركان هذا الأخير الذي تحدوه رغبة الصعود ولا يقبل غير الانتصار بأرضه إن هو أراد المنافسة مع فرق المقدمة وشباب الدريوش الذي ينشط البطولة ويحاول الحفاظ على مكانته ضمن مقدمة الكوكبة .
مع بداية اللقاء كشفت نهضة بركان على أنيابها في نية وعزم على التسجيل إثر اندفاع نحو مرمى الشباب في أول كرة مرت جانبا للحارس احمد البقالي. الدقيقة 25 حملت إنذار للمهاجم البركاني إثر تدخل الدفاع الشباب عن طريق حكيم بوخريص وتظاهراللاعب رقم 18 رشيد من بركان بالسقوط داخل المربع العمليات أسفر عن احتجاج مبالغ لهذا اللعب الذي يتلقى البطاقة الحمراء ليكمل الفريق البركاني بعشرة لاعبين بدوره فريق شباب الدريوش لم يبقى مكتوف الايدي بحث حاول في عدت مناسبات أبرزها قذفة نصف هوائية للاعب العجاوي يتصد لها الحارس البركاني ويخرجها للزاوية وانتهى بذلك الشوط الاول بالتعادل الأبيض0/0.
الشوط الثاني وتحت أمطار غزيرة دخل سعيد الوكيلي بخطة مغايرة بحيث أقحم اللاعب المخضرم سعيد أوزغيت لتعزيز الهجوم فيما تقدم وسط الميدان لدعم الجهوم الذي كان متباعدا في الشوط الأول. مع بداية الشوط الثاني فرصة لتسجيل هدف السبق من اللعب يوسف المتوكل تمر فوق المرمى، الدقيقة 62 حملت هدف مفاجئ لنهضة بركان عن طريق ضربة خطأ خارج مربع العمليات وبضربة مركزة أسكنها اللاعب البركاني في شباك احمد البقالي معلنا هدف التفوق للنهضة .بعد هذا الهدف تراجع لاعبي النهضة الى وراء للحفاظ على النتيجة والاعتماد على الحملات المرتدة وشكل الشباب ضغطا متواصلا لتعديل الكفة لكنه دون جدوى لتنتهي المقابلة بانتصار المحليين وتعزيز مكانتهم في سبورة الترتيب وشد الخناق على الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي يحتل الصف الثاني مؤقتا في المقابل يتجمد رصيد الشباب في 33 نقطة.
أدار هذا اللقاء طاقم التحكيم من الرباط همسنوني خالد ،ومحمد امضمن، وسنا أبو بكر ، والمراقب الكنفودي بنيونس للإشارة فقد تخلل هذا اللقاء حضور رجال الأمن بشكل مكثف حضرة هذا اللقاء جمهور لأبأس به وانتهى اللقاء في أجواء رياضية رائعة .
تغطية مراسلي سبور ناظور من بركان / تقرير: حسن بلال
تصوير: فريد العيطا

07/03/2010

فوز مهم للنهضة البركانية


. فاز نادي النهضة البركانية على ضيفه نادي شباب الدريوش بهدف دون رد .مبارة عرفت تساقطات مطرية طيلة اطوار المبارة مم


حول ارضية الميدان الى شبه ملعب يصلح لاي الا مبارة في كرة القدم

عرفت البارة طرد اللعب صابر لجمعه انذارين .رغم النقص العددي استمرت الهجومات البركانية لتتوج بهدف للاعب يوسف من ضربة ثابتة لم تترك مجالا للحارس الدريوشي

فوز قلص الفارق الى ثلاث نقاط عن فرق المقدمة بعد فوز الاتحاد الاسلامي الوجدي على ضيفه اتحاد عين تاوجطات ب ثلاثة اهداف لهدفين وتاجيل مباراة هلال الناظور ضد نجاح مكناس.لتصبح الصدارة مشتركة بين كل من هلال الناظور و الاتحاد الاسلامي الوجدي ب .42 .نقطة وفي المركز الثالث نهضة بركان ب 39 نقطة.مع مباراة ناقصة لكل من الهلال و الاتحاد الوجدي و نهضة بركان.

05/03/2010

قمة الدورة 21 بطولة القسم الاول هواة شطر الشرق



يواجه نادي النهضة الرياضية البركانية بالملعب البلدي ببركان نادي شباب الدريوش وذلك لحساب الدورة 21 من بطولة القسم الاول هواة عصبة الشرق.


سيدخل النادي البركاني هاته المباراة تحت شعار الفوز ولا شيء سوى الفوز للحفاظ على كل الحظوظ للاستمرار في المطاردة .في النتظار كبوة اندية المقدمة للالتحاق بهما .والحفاظ على كل الحظوظ للعب مباراة السد المؤدية الى القسم الثاني. اما شباب الدريوش فسيلعب من اجل الفوز و العودة بنتيجة ايجابية من بركان للاقتراب اكثر من مقدمة الترتيب.


كما سيواجه هلال الناظور نادي نجاح مكناس وسيحاول العودة بنتيجة ايجابية للاستمرار في الزعامة.ويستقبل الاتحاد الاسلامي الوجدي متذيل الترتيب نادي اتحاد عين تاوجطات في قمة المتناقظات مباراة محسومة على الورق لكن كل شيء ممكن في كرة القدم.


واليكم جدول المباريات الدورة 21 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشرق.


الدورة 20من بطولة القسم الاول هواة شطر الشرق

دورة التاجيلات بامتياز هذا ما يمكن ان يقال عن الدورة 20 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشرق.


فقد تم تاجيل مبريات كل من عمل بلقصيري ضد نهضة بركان ومباراة برج مكناس ضد متصدر الترتيب الاتحاد الاسلامي الوجدي .ومبارة اولمبيك وزان ضد سندباد عصبة الشرق وفاق تنجداد . دورة عرفت استمرار هلال الناظور صدارة الترتيب في انتظار كبوة المتصدر الثاني الاتحاد الاسلامي والمطارد نهضة بركان .


واليكم نتائج الدورة 20 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشرق والترتيب




و