berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

20/03/2011

مدافع النهضة تدك حصون اتحاد تواركة

انتصر نادي النهضة الرياضية البركانية على ضيفه اتحاد تواركة بحصة لا تقبل الجدل 4/1
النهضة دخل المبارة من اجل هدف واحد لا غير الانتصار للاستمرار في الريادة اتحاد تواركة بقيادة مدربه حسينة جاء الى بركان من اجل العودة بنتيجة ايجابية.
بداية المبارة وقف الفريقين دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد محمد بلحبيب الذي وافته المنية صباح اليوم.
انطلقت المبارة متكافئة بين الطرفين مع امتياز طفيف للفريق البركاني.
لاعبي النهضة هاجمو المرمى التوركي لاحراز هدف السبق الا ان الدفاع كان بالمرصاد .هجومات النهضة البركانية كانت وراء ضربة الجاء التي احرزها محمد بلعمان الا الن الاعب الافواري ساكو يفشل في تسجيلها.
الدقيقة 36 و بعد عملية منسقة الاعب يوسف كرماني يحرز الهدف الاول للنهضة .
7 دقائق نفس اللاعب يوسف كرماني ينجح في توسيع الفارق.لينتهي الشوط الاول بالنتيجة المرسومة هدفين دون رد.
بداية الشوط الثاني و بعد مرور 2 دقائق اللاعب ايوب بوحبال ينجح في تقليص الفارق .فرحةالتوركيين لم تدم سوى دقيقة واحدةسجل فيها اللاعب عصام جاب ناصر الهدف الثالث .
الدقيقة 70 الاعب محمد بلعمان يضيف الهدف الرابع.لتنتهي المبارة بانتصار النهضة البركانية ب 4/1.








06/03/2011

تعادل سلبي بين نهضة بركان و شباب العرائش

جرت بمدينة بركان زوال اليوم مبارة بين النهضة البركانية و شباب العرائش.النهضة البركانية الطامح الى العودة الى القسم الثاني دخل المبارة من اجل حصد نقاط المبارة كاملة لتوسيع الفارق بينه و بين المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم المتعادل مع شباب اطلس خنيفرة في مقدم هاته الدورة .وشباب العرائش الراغب في العودة بنتيجة ايجابية من ميدان النهضة.
المبارة عرفت زحفا بركانيا منذ بداية المبارة نحو مرمى الزوار الا ان كل هاته الهجمات لم تكن ذات جدوى لغياب التركيز و التسرع.
دقائق الشوط الاول مرت متماثلة هجمات بركانية و ركون الزوار لدفاع مع القيام بهجمات محتشمة.الحارس لبرازي ظل في شبه راحة طيلة الشوط الاول.
الشوط الثاني جاء على شاكلة الشوط الاول هجمات بركانية مقابل ركون الزوار للدفاع.ومرة اخرى انعدام التركيز حال دون تسجيل هدف التقدم.
ومع اقتراب المبارة من نهايتها اندفع البركانييون بشكل كلي نحو مرمى الزوار من اجل التهديف الا ان التكتل الدفاعي للعرائش حال دون ذالك.3دقائق قبل انتهاء المبارة الحكم يتغاضى عن ضربة جزاء واضحة لفائدة النهضة البركانية بعد لمس الكرة ليد احد لاعبي العرائش.لتنتهي المبارة بالتعادل السلبي.
وبهذه النتيجة يستمر نهضة بركان في المقدمة بفارق 4 نقاط عن المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم
















04/03/2011

برنامج الاندية البركانية

يستقبل نادي نهضة بركان لكرة القدم نادي شباب العرائش .
النهضة البركانية العائد بتعادل من ميدان شباب الدريوش سيحاول في هاته المباراة أن يفوز بنقاط المباراة الكاملة ليستمر في الصدارة .مباراة في متناول أشبال مصطفى الراضي، الذي لن يكون حاضرا في دكة الاحتياط بسبب الطرد في مباراة الدريوش ، أمام شباب العرائش المنتشي بالفوز أمام بلدية الخميسات .
العرائش سيحاول العودة بنتيجة إيجابية من ميدان النهضة ،بشرط إستغلال الفرص وعدم الوقوع في أخطاء دفاعية قاتلة.
حظ سعيد للنهضة البركانية


 


يرحل نادي النهضة البركانية لكرة السلة إلى مدينة اغادير لمواجهة نادي حسنية اغادير عن منافسة الدور ثمن النهائي لكأس العرش.

النهضة الطامح إلى مسيرة موفقة في الكأس سيواجه غزالة سوس في مواجهة تعد بالكثير