berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

08/07/2012

الفتح بطلا لكأس العرش لالعاب القوى

تحت اشراف الجامعة الملكية لالعاب القوى احتضنت مدينة بركان نهائي كأس العرش لالعاب القوى بمشاركة عدة اندية مغربية.
المنافسة عرفت مشاركة كل من اندية: الجيش الملكي،الفتح الرباطي، النادي المكناسي ،المغرب الفاسي،الوداد البيضاوي،نادي الراسينغ الوجدي،النجم الوجدي،الرجاء البيضاوي،المولودية الوجدية،نادي شباب الحي الحسني،جمعية سبو القنيطرة، و اشبال مراكش الذيلم يحضر.
المنافسة على لقب كأس العرش احتدت بين ناديي الجيش الملكي و الفتح الباطي و لم تحسم حتى اخر منافسة .ليتوج نادي الفتح الرباطس بكأس العرش لتعم الفرحة لاعبي و مسيري الفريق.
و في ما يلي الترتيب:
المرتبة الاولى: الفتح الرباطي ب 16859 نقطة
المرتبة الثانية: الجيش الملكي ب 16812 نقطة
المرتبة الثالثة:النادي المكناسي ب 12600 نقطة























06/07/2012

نهائي كأس العرش لألعاب القوى ببركان


تحت إشراف الجامعة الملكية تحتضن مدينة بركان نهائي كأس العرش لألعاب القوى. المنافسة يحتضنها الملعب الجديد لألعاب القوى بسيدي سليمان يوم الأحد 08 يوليوز 2012 إبتداء من الساعة 3 بعد الزوال .المنافسة من تنظيم نادي الشباب الرياضي البركاني .

04/07/2012

المال يحوّل وجهة محمدينا من فاس إلى بركان

 
www.riyada.ma
بات محمد أحمد محمدينا، حارس مرمى فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، قريباً من الإلتحاق بفريق النهضة البركانية، التي يشرف على تدريبها عزيز الخياطي.
و كشف محمدينا في تصريح خص به موقع "رياضة.ما"، أنّه توصّل لإتفاق نهائي مع مسؤولي الفريق الخريبكي، يقضي بانتقاله لفريق النهضة البركانية، مشيراً في السياق ذاته، إلى كون العرض المالي الذي قدّمه له مسؤولو المغرب الفاسي لم يرق لتطلعاته.
و كان المكتب المسير للماص قد رهن انتقال حارسه أنس الزنيتي للرجاء البيضاوي، بإتمام صفقة ضمّه لمحمدينا، و هو ما قد يؤجل انضمام الزنيتي للتشكيل البشري للمدرب امحمد فاخر في الرجاء.
الجدير بالذكر أنّ الحارس محمدينا كان قد راسل في وقت سابق الإدارة الخريبكية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فسخ عقده مع الفريق الخريبكي، مع أداء جميع المستحقات المالية، التي قد يستفيد منها، خلال الموسم المتبقي، في إطار مقتضيات العقد الذي يربطه بخريبكة.