berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

22/08/2018

اتحاد طنجة يحصل على توقيع حارس أطلس خنيفرة

محمد القندوسي

أعلنت مجموعة من وسائل الاعلام الوطنية، نقلا عن الموقع الرسمي لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن هذا الأخير وقع عقدا مع الحارس عصام الحلافي، لتدعيم مركز حراسة المرمي بعد مغادرة رضى التكناوتي الذي عاد للبيت الأحمر "الوداد البيضاوي" بعد إعارته لاتحاد طنجة لموسم كامل.

عصام الحلافي البالغ من العمر 29 عاما وقع عقدا مع اتحاد طنجة سيمتد لثلاث مواسيم، وذلك بعد أن تم فسخ عقده مؤخرا مع فريقه شباب أطلس خنيفرة الذي قام بتسريح مجموعة من اللاعبين بعد نزوله للقسم الوطني الثاني.

ونذكر، أن فريق اتحاد طنجة شارك قبل يومين في دوري المرحوم الهزاز الذي نظمه فريق المغرب الفاسي، خلاله قرر الإطار الوطني ادريس المرابط إقحام الوافد الجديد في المباراة الأخيرة التي جمعت فارس البوغاز بأولمبيك خريبكة، وقد بصم الحلافي على مستوى كبير خلال هذه الفرصة التي منحت له من قبل ادريس المرابط.

ويعتبر الحلافي خريج مدرسة المغرب الفاسي، ومن الحراس الذين تألقوا خلال الموسم الماضي رفقة فريق شباب أطلس خنيفرة، كما سبق للحارس الحلافي أن جاور مجموعة من الفرق الوطنية أبرزها المغرب الفاسي المولودية الوجدية... وتجدر الإشارة، أن الإطار الوطني ادريس المرابط يعول كثيرا على الانتدابات الجديدة التي ستخلق التنافس على الثلاث واجهات البطولة والكأس والإستحقاقات الإفريقية.

Aucun commentaire: