berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

18/11/2011

قمة القسم الثاني نهضة بركان /يوسفية برشيد .


في قمة الجولة  9 من بطولات القسم الثاني يرحل نادي نهضة بركان الى برشيد لمواجهة  نادي يوسفية برشيد  بالملعب البلدي ببرشيد.
النهضة المنتصر الجولة الماضية على متذيل الترتيب الجمعية السلاوية  بهدف دون مقابل  سيرحل إلى برشيد وعينه على نتيجة إيجابية من أجل الإستمرار ضمن  فرق المقدمة و من أجل تأكيد البداية الجيدة.مواجهة ستكون ضد المطارد المباشر يوسفية برشيد المتعادل في الجولة الماضية أمام  السطاد المغربي  بهدف لمثله  سيحاول  الفوز في حث المباراة وإنتظار  كبوة المتزعم إتحاد المحمدية من أجل الإنقضاض على المقدمة والخصم سيكون من العيار الثقيل  ممثلا في فارس الشرق.مباراة  تغري بالمتابعة.فحظ سعيد لنهضة البركانية .
وتستعد الترا أرونج بويز للذهاب إلى   برشيد من أجل مساندة فارس الشرق في هاته المقابلة القوية بثمن 150 درهم ذهاب وإياب.

وفي كرة السلة تأجلت مباراة  نهضة بركان ضد الفتح الرباطي إلى 22 نوفمبر  لإلتزام الفتح الرباطي بالمنافسات الإفريقية  رفقة شباب الريف الحسيمي .
في نفسه السياق إنتصر نادي نهضة بركان  على المولودية الوجدية وديا بالقاعات الجديدة ببركان بحصة  77/60 .المباراة جرت أمام جماهير قليلة تحت إشراف المدرب المساعد حميد ماخوخ الذي عوض سعيد البوزيدي الذي تابع اللقاء بالمدرجات تاركا المجال أمام مساعده الذي اعتمد على جل اللاعبين الأساسيين مع بعض اللاعبين الشباب. و سيطرت العناصر البركانية في الربعين الأول و الثاني بعد أن وصل الفارق عند نهاية الشوط الاول إلى 23 نقطة الذي انتهى بنتيجة 48 مقابل 25 قبل أن يتوسع الفارق إلى 29 نقطة عند نهايه الربع الثالث، فيما كان الربع الاخير لصالح المولودية الوجدية التي دللت الفارق الى 17 نقطة بعد إشراك المدرب ماخوخ لبعض اللاعبين الشباب و خروج الأمريكي غلين مصابا عند نهاية الربع الثالث، لتنتهي المباراة لصالح النهضة البركانية بنتيجة 77 مقابل 60. 

Aucun commentaire: