berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

08/03/2018

الدوري المغربي الممتاز لكرة السلة : المغرب الفاسي يمنع اتحاد طنجة من مواصلة سلسلة الإنتصارات




محمد القندوسي
صور أسامة أجبار

فجّر فريق المغرب الفاسي لكرة السلة مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على مضيفه اتحاد طنجة في مباراة مثيرة جرت أحداثها ليلة أمس الإثنين بالقاعة المغطاة الزياتن، برسم مؤجل الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الممتاز شطر الشمال.
نتيجة هذا اللقاء التي آلت للفريق الزائر المغرب الفاسي بواقع 73 مقابل 86، تكون هي الهزيمة الأولى التي مني بها فريق اتحاد طنجة الذي بدأ المباراة بتركيز عال جدا، ما مكنهم من السيطرة كليا على مجريات الربع الأول الذي انتهى لصالح أصحاب الأرض والجمهور بحصة 26 / 16.
ومع مطلع الربع الثاني حاول فريق المغرب الفاسي أن يستجمع قواه، حيث نجح في تقليص الفرق إلى نقطتين فقط مع نهاية الربع الثاني الذي انتهى لفائدة اتحاد طنجة بنتيجة 35 / 33.
 ولم يتغير الوضع في الربع الثالث، حيث استمر أصدقاء العميد باسم الهواري على نفس النهج ، محاولات عديدة للمغرب الفاسي، وأخطاء بدائية وبالجملة لاتحاد طنجة، الأمر الذي استغله الضيوف ليحققوا الفوز في الربع الثالث الذي انتهى لصالحهم بحصة 53 / 59،
و شهد الربع الأخير هيمنة واضحة للفاسيين و معدل تسجيل كبير، مقابل ضياع العديد من فرص التسجيل لاتحاد طنجة ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمغرب الفاسي بواقع  73 مقابل 86.

ونذكر أن فريق اتحاد طنجة كان قد أقدم على مجموعة من الانتدابات ، نذكر منها اللاعب السابق للمغرب الفاسي أسامة حجيرة  وثلاث لاعبين أمريكيين، إضافة إلى أسماء أخرى معروفة، خطوة أبانت عن حنين رئيس اتحاد طنجة السيد عبد الواحد بولعيش والمكتب المسير إلى الزمن الجميل، ليستعيد الفريق نغمة التتويج سواء بالبطولة أو الكأس، فهل سيتحقق ذلك؟.

















Aucun commentaire: