berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

02/04/2018

اتحاد طنجة يحقق فوزا صعبا أمام القرش المسفيوي...ويستمر في الصدارة بمفرده




محمد القندوسي
حقق فريق اتحاد طنجة فوزا هاما على فريق أولمبيك أسفي بواقع هدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما ليلة أمس الأحد بالملعب الكبير لطنجة ، برسم منافسات الدورة الـ 23 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.
صور عدنان وابراهيم

هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة الـ 26 حمل توقيع المهاجم أحمد حمودان، وهو الهدف الرابع له خلال الموسم الجاري، وتحقق هذا الهدف الرائع إثر عملية ثلاثية بين البرازيلي سنطوس والعميد أسامة غريب الذي مرر كرة عرضية لزميله حمودان الذي كان داخل مربع العمليات، حيث سدد ضربة مركزة لتستقر بمرمى الحارس المسفيوي مختار مجيد.

في الشوط الثاني قدم أشبال محمد أمين بنهاشم المدرب السابق لاتحاد طنجة، وجها مغايرا وتقدموا للهجوم بكل ثقلهم للتسجيل وضغطوا بقوة، لكن مجموعة من العناصر الطنجاوية التي ركنت للدفاع عن مرمى التكناوتي حالت دون تحقيق ذلك لينتهي هذا اللقاء المثير والمشوق بتقدم اتحاد طنجة بهدف دون رد.

وبخصوص فريق أولمبيك آسفي الذي تجمد رصيده عند 35 نقطة، فإنه ظل محافظا على مركزه في الرتبة الرابعة التي يتقاسمها مؤقتا مع فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحل اليوم ضيفا على نهضة بركان.
وعلى إثر هذا الفوز الصعب والهام جدا، يكون فارس البوغاز قد عزز موقعه في صدارة الترتيب العام برصيد 44 نقطة، موسعا بذلك الفارق بينه وبين مطارده حسنية أكادير بأربع نقاط، بعد تعادله أول أمس أمام مضيفه فريق الجيش الملكي.
أما ادريس المرابط مدرب اتحاد طنجة، فقد أبدى تخوفه من المباراة القادمة التي ستجمع اتحاد طنجة وشباب خنيفرة، والتي ستدور مجرياتها على ملعب ذو أرضية اصطناعية، وهو عامل سلبي قد يخلق بعض المتاعب للاعبي اتحاد طنجة.
ومن جهته أكد الكوتش محمد أمين بنهاشم خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه راضي كل الرضى عن أداء فريقه، رغم الهزيمة والإستفاقة النسبية خلال اللحظات الأخيرة من المباراة، لكن دون جدوى، باعتبار أن اتحاد طنجة كان حريصا جدا على الحفاظ على النتيجة ، أكثر من بحثه عن هدف ثاني يؤمن به الفوز.


















Aucun commentaire: