berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

19/04/2018

تفوق تونسي جزائري في إنطلاق عربية ألعاب القوى للشباب.

كرست دول المغرب العربي تفوقها عربيا في مسابقة المشي، و ذلك خلال البطولة العربية ال18 التي انطلقت صباح اليوم على مضمار مدارس الباكالوريا بالعاصمة الأردنية عمان و التس تستمر إلى غاية يوم الأحد المقبل.
و احتكر شباب شابات منصة التتويج المسابقة على صعيد الذكور و الإناث، حيث التونسي حمزة لحميدي بالميدالية الذهبية، بعد تفوقه على منافسيه، قاطعا مسافة السباق (10كلم) في زمن قدره 44,41 د، تاركا الميدالية الفضية و البرونزية للجزائريين مهدي عبيدي(45,23 د)، و عثمان شياوي (45,55د) على التوالي. 
  وعلى صعيد الشابات، فقد انتزعت الجزائرية سعاد عزي المركز الأول الميدالية الذهبية، بعد قطعها المسافة (10كلم)، في زمن قدره 50,12 د، و نالت التونسية ريهام بوزيد الميدالية الفضية بزمن 50,46 د، بينما آل المركز الثالث بالميدالية البرونزية الجزائرية الأخرى مريم آمال الزبير بزمن 54,04د. و بهذه النتائج الأولية، تتصدر الجزائر جدول الميداليات برصيد أربع مبداليات، متبوعة بتونس ميداليتين. 
  و ستتواصل منافسات اليوم الأول بعد زوال اليوم، بإجراء عدد كبير من المسابقات التصقوية و النهائية و التي قد تغير سبورة الميداليات، حيث ستجرى 6 مسابقات النهائية.




Aucun commentaire: