berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

18/12/2010

حوار مع الحاج عبد الحكيم الوجدي الرئيس المنتدب للنهضة الرياضية البركانية


في تصريح لاذاعة كاب راديو صرح السيد عبد الحكيم وجدي الرئيس المنتدب
لنادي النهضة الرياضية البركانية برغبة النادي تنشيط البطولة هذا الموسم مع الاعتماد على الشباب من ابناء المنطقة،ومنح الفرصة لشباب المدينة لابراز مواهبهم،ثم مناقشة امر الصعود للقسم الوطني الثاني.
وحول اقتصار المنافسة حول بطاقة الصعود بين النهضة البركانية و الاتحاد الاسلامي اكد ان المنافسة محتدمة بين العديد من الفرق سؤاء تلك المتواجدة بالمقدمة او تلك التي لم تقل كلمتها بعد،من قبيل اتحاد تواركة وفاق بوزنيقة الاتحاد الاسلامي الوجدي....
ماديا اكد عبد الحكيم وجدي بان الامور المادية في النادي مستقرة،وبان النادي لا يعاني اي مشاكل مادية في الوقت الراهن.
وعن جلب الاعبين من خارج المدينة،اكد بان النادي سيعمل على تشجيع الاعتماد على الاعبين من ابناء مدينة بركان ،على اعتبار ان مدينة بركان تعتبر خزانا للمواهب الرياضية في كل المجالات.وبان جلب اللعبين يعتبر مشكل يعاني منه النادي و المدينة،كما تطرق السيد الوجدي الى الفئات الصغرى التي تفوز ببطولة العصبة و تشارك في البطولة الوطنية.
الاستعداد للبطولة الاحترافية:
اكد السيد الوجدي بان النادي مستعد للدخول في البطولة الاحترافية في حال حقق النادي الصعود.استعداد مادي و في البنيات التحتية،على اعتبار الشروع في بناء المركب الرياضي لبركان في القريب العاجل.
وعن الدعم الجامعي لاندية الهواة اكد السيد الوجدي بان الدعم غير كافي ،على اعتبار ان مزانية الموسم بالنسبة لنادي النهضة تتراوح بين 100000000و 200000000سنتيم وان مبلغ 30000000سنتيم لا يكفي لاتمام البطولة.
و في الاخير استحسن السيد الوجدي قيام الجامعة بدفع اجور الحكام و بانه يخفف من الاعباء المالية عن الاندية.واكد بان النهضة عازمة على تحقيق الصعود هذا الموسم.
موقع الجماهير البركانية

3 commentaires:

Anonyme a dit…

wah, le président oujdi 9oh, ou baghi les joueurs brakna loool, vive mouloudya et les oujdis en général...

Anonyme a dit…

wah, le président oujdi 9oh ou baghi les joueurs brakna, lool, vive mouloudya, l'usmo, et tous les oujdis

Anonyme a dit…

Pour info Lhaj oujdi n est pas un oujdi c un berkani