berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

19/12/2010

انتصار مهم للنهضة البركانية

انتصر نادي النهضة الرياضية البركانية على ضيفه فتح الناظور بهدف دون رد،في قمة بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال.
..فعن الدورة العاشرة من بطولة الهواة استقبل نادي نهضة بركان في ديربي الشرق ،نادي فتح الناظور .قمة جمعت بين ناديين يطمحان الى اعادة امجاد المضي و الصعود الى القسم الثاني.
بدأت المبارة في وسط الميدان ،ومحاولة كل فريق مباغتة خصمه وتسجيل هدف السبق.الدقيقة التاسعة ضربة خطاء كادت ان تفتتح باب التسجيل للفريق البركاني.تسع دقائق بعد ذالك لاعب ناظوري يقذف من بعيد الكرة مرت محادية للمرمى.
الدقيقة 21 عرفت اول تغيير في المبارة بعد اصابة احد اللاعبين البركانيين حالت دون اكماله المبارة.استقر العب وسط الميدان مع محاولات التسجيل عن طريق القذف من بعيد.
الدقيقة 24 عرفت اعلان الحكم عن ضربة جزاء لفائدة النهضة البركانية.ضربة جزاء عرفت احتجاجات من طرف الفريق الناظوري حول مشروعية ضربة الجزاء.اللاعب ساكو يسجل الهدف الاول .تأتي الدقيقة 32 لتسجل اول بطاقة صفراء في المبارة للاعب رقم 2 في النهضة البركانية.لينتهي الشوط الاول بالنتيجة المرسومة هدف دون رد لفائدة النهضة البركانية.
مع بداية الشوط الثاني و في الدقيقة 2 ضربة خطاء قرب مربع عمليات الفريق الناظوري مع انذار للحارس الناظوري.
مع توالي الدقائق استمرت الهجمات الناظورية باحثا عن هدف التعادل.الدقيقة5 هجمة ناظورية لكن القذفة مرت محاذية لمرمى الحارس لبرازي.دقيقتين بعد ذالك الحكم يطرد المدرب محمد التيجيني مدرب فتح الناظور.
الدقيقة 12 الفتحيون يقودون هجوما بحثا عن هدف التعادل ليرد البركانيون بهجمة مرتدة لكن دون نتيجة.ليستمر الوضع بين اخذ ورد هجمة للبركانيين ليرد عليها الفتحيون بهجمة مماثلة.مع تركز العب داخل وسط الميدان.الدقيقة28 يطرد الحكم احد اللاعين الناظوريين بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية.الدقيقة 32 يطرد لاعب ناظوري ثاني ليكمل الفتح المبارة ب 9 لاعبين.الدقيقة 44 من المبارة هجمة ناظورية منسقة لكن دون نتيجة.لتنتهي المبارة بالنتيجة المرسومة هدف دون رد للنهضة البركانية.
المبارة على العموم كانت متوسطة المستوى.مع تسجيل ضعف في التحكيم.

Aucun commentaire: