berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

03/01/2011

فوز غير مقنع للنهضة البركانية

بدون  اقناع انتصر نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم على ضيفه خسنية بنسليمان بهدف دون رد في المبارة التي جرت بينهما امس الاحد.
جاءت المبارة باردة برودة الجو في مدينة بركان الطامح الى استعادة مكانته ضمن القسم الثاني.النهضة المنهزمة في الدورة الماضية امام النادي القصري بثلالثية نظيفة حاولت محو اثار الكبوة و الحصول على النقاط الثلاث للبقاء ضمن كوكبة المطاردة .والاقتراب من المقدمة في انتظار كبوة فرق المقدمة.
اما نادي الحسنية المنتشي بفوزه الدورة الماضية على بلدية الخميسات فهو يحاول العودة بنتيجة ايجابية للهروب من المنطقة المؤدية الى القسم الثاني هواة.
محاولات النادي البركاني جاءت منذ بداية المبارةلتسجيل هدف السبق.اول المحاولات جاءت منقدم الاعب ساكو شيخنا في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول.الا انها مرت محاذية لمرمى الحسنية.اربع دقائق بعد ذلك قذفة بركانية و دائما خارج المرمى.
اولى محاولات الحسنية جاءت في الدقيقة 16 من الشوط الاول ،خطاء في دفاع النهضة كاد يتحول الى هدف.الا ان غياب التركيز حال دون ذلك.
استمرت الهجمات البركانية دون ان تسفر عن اي شيء اللهم قذفات فوق المرمى.
ومع بداية الشوط الثاني حاول المدرب الراضي الضغط  على فريق الحسنية فقام بتغيير في بداية الشوط الثاني  ثم بتغيير اخر دقائق بعد ذلك ليتاتى للاعب البديل مصطفى مختاري التسجيل في الدقيقة 26 من الشوط الثاني.الدقيقة 34 من الشوط الثاني و امام استغراب الجميع اللاعب خالدهيدان ينفرد بالحارس ويقذف الكرة بين يدي الحارس و يضيع فرصة من ذهب لتسجيل الهدف الثاني.خمس دقائق بعد ذلك اللاعب مختاري يقذف الا ان قذفته خارج المرمى.
لتنتهي المبارة بفوز النهضة البركانية بهدف دون رد.مبارة كانت ضعيفة المستوى لغياب اربعة لاعبين اساسيين  في تركيبة المدرب الراضي.الدفاع كان نقطة سوداء في الفريق البركاني.الذي ارتكب اخطاء ادحة على مستوى التغطية الدفاعية.اخطاء كانت لتكون قاتلة لو وجدت لاعبا قناصا في صفوف الحسنية.
في انتظار تحسن المستوى مع مرور الدورات.نتمنى حظ سعيد للنهضة البركانية




        

   
    
                     
                          

Aucun commentaire: