berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

17/01/2011

نتائج الفرق البركانية+الترتيب

كرة القدم
تعادل نادي نهضة بركان بميدانه مع نادي شباب اطلس خنيفرة دون اهداف في المبارة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي ببركان.
فعن الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الاول هواة شطر الشمال تعادل النهضة امام شباب اطلس خنيفرة ،في مبارة عرفت ضغطا بركانيا منذ الدقائق الاولى للمبارة نحو مرمى الزوار الا ان كل العمليات اصطدمت بدفاع الخصم الذي رحل الى بركان للعب مبارة بخطة 11/0/0 و العودة بنتيجة ايجابية من بركان.كما ان تسرع البركانيين  وعدم التركييز سهل مؤمورية اسبال المدرب نجاح لتنتهي المبارة بالتعادل السلبي و يتراجع النادي البركاني الى الرتبة الثانية خلف اتحاد سيدي قاسم.


كرة اليد
في اول مبارات الدوري الممتاز في كرة اليد وخارج قواعده و بعيدا عن الانصار ضرب نهضة بركان لكرة اليد بقوة  و انتصر على اتحاد النوصر بحصة 42/34  بقاعة المسيرة بمكناس ليعلن عن منافسته للفرق القوية في بطولة هذا المسم.
كرة السلة
فاز فريق جمعية سلا لكرة السلة على ضيفه نهضة بركان مساء الامس بالقاعة فتح الله البوعزاوي بحصة 95/76، وعرفت الأشواط الأربعة للمقابلة مستوى لا بأس به وكاد الفريق المضيف أن يبعثر أوراق الفريق المحلي لولا يقظة وقتالية لاعبي جمعية سلا في الربع الأخير .

وانطلقت المباراة باندفاع الفريق جمعية سلا الذي سجل تسع نقاط، قبل أن يدرك الفريق الضيف ذلك وسجل سلات وأثمر الضغط القوي الذي مارسه عناصر جمعية سلا عن تقدم الأخير في الربع الثاني رغم ان فريق بركان كان ندا قويا في هدا الشوط واستغل عدة اخطاء ارتكبها للاعبي جمعية سلا، لينتهي الشوط الأول لمصلحة جمعية سلا ب47 مقابل 42 نقطة



في بداية الشوط التاني نجح نهضة بركان في تقليص الفارق مع استئناف اللعب في الربع الثالث ، خاصة حين كان لاعبو الفريق جمعية سلا يرتكبون أخطاء استفاد منها نهضة بركان. وطغى اللعب الفردي والتمريرات الخاطئة على صفوف الفريق السلاوي. وانتفض القراصنة في الربع الاخير، وأحرز رميات حرة وثلاتيات، مكنته من إنهاء المباراة بالحصة المذكورة،95-76.

Aucun commentaire: