berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

29/10/2011

القراصنة يهزمون الفرسان.والخسائر 64/73


إنهزم نادي النهضة البركانية بميدانه و أمام جماهيره في قمة الدورة الثانية أمام نادي الجمعية السلاوية بحصة 64/73 عن بطولات القسم الممتاز لكرة السلة.
فامام جماهير غفيرة حجت إلى قاعة بني يزناسن لمشاهدة فريق النهضة البركانية في أول ظهور له على أرضية القاعة الجديدة،خسر النادي رهان تحقيق أول إنتصار بميدانه.فبعد العودة بنتيجة الإنتصار من ميدان شباب الريف الحسيمي ، فشل في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي .
النهضة دخلت بالأسماء التالية :
4. بارزي أمين / 5. نسبة كريم / 6. الصادقي عمر / 7.وادي محمد / 8. جعقوق ايمن / 9. سال الحاج سليمان / 10. ديف باب محمدو / 11. حمادي محمد / 12. الحسين الدحماني / 13. جعلول سفيان / 14. رضا ادريس الغاليمي / 15. داندريدج غلين
المدرب: سعيد البوزيدي
المساعد : عبدالحميد ماخوخ
ويدخل فريق الجمعية السلاوية بالأسماء التالية:
محمد إنامرا / امين جوبيد / بارفي / زكرياء المصباحي / كرستيان باينوك / اشرف لهية / زهير بورويص / عبدالحكيم زويتة / رشيد بوكاش / سفيان كوردو / زكرياء العمراني / فيصل بوفارس
المندوب: حنافي
البداية جاءت بركانية مع سيطرة واضحة وتألق الأمريكي غلين الذي سجل 9 نقاط والاعب رضا الغاليمي 6 نقاط لينتهي هذا الربع بنتيجة 25 مقابل 16 لصالح النهضة البركانية مع اداء متواضع للاعبي الجمعية السلاوية .عرف الربع الثاني استفاقة من الجانب السلاوي الذي قلص الفارق ليصبح 7 نقاط في ظل غياب التركيز لدى لاعبي النهضة البركانية حيث توقف رصيده عند 34 نقطة مما اجبر المدرب البوزيدي لطلب وقت مستقطع لتعديل الاوضاع على بعد دقيقة على نهاية الربع الثاني و الشوط الاول.لينتهي الشوط الاول بتفوق النهضة البركانية بفارق 7 نقاط و بنتيجة 34 مقابل 29 عرفت سيطرة واضحة للنهضة البركاينة في الربع الاول الذي انتهى بنتيجة 25 مقابل 16 في حين عرف الربع الثاني استفاقة من جانب الجمعية السلاوية الذي قلص الفارق الى 5 نقاط .
الشوط الثاني و الربع الثالث عرف صحوة قوية للجمعية السلاوية بعد ان تمكنوا من معادلة النتييجة قبل ان يتفوقوا بفارق 3 نقاط و بنتيجة 42 مقابل 39 لصالح الزوار. مع اخطاء متكررة من طرف لاعبي النهضة البركانية في ظل غياب التركيز.
بداية الربع الرابع و الاخير استمرار تالق الفريق الزائر الذي تمكن من تعميق الفارق الى 5 نقاط مع تراجع واضح للاعبي النهضة البركانية. مع الاعتماد على الرميات الثلاثية التي لم تشكل الفارق في ظل تالق لاعبي الجمعية السلاوية.النهضة البركانية حول أن يعود في اللقاء في ظل تالق كل من اللاعب الامريكي غلين الذي صنع الفارق بالثلاثيات الناجحة اضافة الى الموزع كريم نسبة الذي يبصم على لقاء كبير إلا أن اللاعبين فشلوا في العودة في اللقاء أمام تألق لاعبي الجمعية السلاوية التي وسعت الفارق ليصل إلا 12 نقطة وغياب التركيز عند لاعبي النهضة البركانية .لينتهي اللقاء بنتيجة 64/73.

Aucun commentaire: