berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

16/10/2011

النهضة البركانية تعزز صفوفها بلاعبيين جدد

تعاقد فريق نهضة بركان، المنتمي لبطولة القسم الوطني الثاني، بشكل رسمي مع مهاجم الرجاء الرياضي البيضاوي و جمهورية إفريقيا الوسطى، شارلي دوبيكولوبين ( 20 سنة ) فيما تجهل تفاصيل الصفقة لحدود كتابة هذه الأسطر.
و كان اللاعب شارلي قد وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في وقت سابق قبل أن يتم إلحاقه بفئة الأمل و هو ما خلف حالة من الإستياء داخل الأوساط الرجاوية رغم تألق اللاعب مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2012.
تقـــــديم الاعب
الاسم / شارلي دوبيكولويين
الطول / 182 سم
تأريخ الميلاد / 10 فبراير 1985
مكانه فى الملعب – هجوم
العمر: 26
الوزن: 85 كيلوغرام
مكان الميلاد الأصلي: موبايي جمهورية أفريقيا الوسطى
النادى : الرجاء الرياضي ـ المغرب
 
في اطار التحضير للبطولة الوطنية لكرة السلة في قسمها الممتاز تعاقد فريق نهضة بركان مع لاعبين من العيار الثقيل يتقدمهم الجناح الأمريكي "غلين" و الذي أبان عن امكانيات كبيرة خلال فترة التحضيرات حيث أشاد الإطار الوطني سعيد البوزيدي ربان سفينة البرتقالي و الذي اعتبره أحد النجوم البارزة التي ستؤثث القاعات الوطنية هذه السنة، بالاضافة الى لاعب ارتكاز الفريق الوطني و الجمعية السلاوية رضا ادريس الغالمي، و لاعب ارتكاز اتحاد طنجة السينغالي ادريسو بابيس و موزع شباب الريف الحسيمي اللاعب البلجيكي ذو الاصول المغربية كريم نسبة و الذي سيعزز صفوف المنتخب الوطني ايضا. و حسب مصادر مقربة من الفريق تأتي هذه التعاقدات في ظل الصحوة الرياضية التي تشهدها المدينة و من اجل لعب الادوار الطلائعية هذا الموسم و المراهنة على احد اللقبين في انتظار تعزيزات اخرى



Aucun commentaire: