berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

06/10/2011

وماذا بعد وفاة زكريا الزروالي؟؟؟؟

شكلت الوفاة المفاجئة للاعب زكريا الزروالي صدمة للجميع لاعبين وجماهير وأنصار .
إلا أنا ردود الفعل التي تلت الوفاة جاءت متباينة فقد طالب الدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم بفتح تحقيق قضائي في وفاة لاعب فريق الرجاء البيضاوي والمنتخب المغربي زكريا الزروالي من أجل الكشف عن الحقيقة كاملة.
وقال في تصريح صحفي على هامش ندوة عقدها مدرب المنتخب الوطني أمس الثلاثاء، "صحيح أننا مسلمين ونؤمن بالقدر خيره وشره، ولكن إيماننا أيضا يدفعنا كي نبحث عن الحقيقة، حتى تتحدد المسؤوليات، وحتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى.
كلمة "فتح تحقيق" كررها الدكتور هيفتي الذي بدا متأثرا جدا 4 مرات، مشيرا أن على الجامعة وفريق الرجاء أن يتحملا كل مسؤوليته ولم لا القضاء، سيما أن اللاعب مر من عدة مراحل لمدة 15 يوما قبل وفاته إذ دخل المصحة وخرج منها أكثر من مرة، وأضاف أن الأمر ليس عاديا وليس حادثا عرضيا قد يقع على أرضية الملعب، وعلى الجميع ألا يسكت.
وكشف الدكتور هيفتي أن عددا من اللاعبين لا يجددون تلقيحاتهم ضد الأمراض التي قد تصيبهم أثناء تنقلهم في القارة السمراء، مشيرا أن الأمر يتطلب تفكيرا جديا، وأن بعض المسؤولين لا علم لهم بأهمية
الجانب الصحي للرياضيين.
من جهة أخرى، أفادت "الصباح"، أن عائلة الراحل زكرياء الزروالي تعتزم فتح تحقيق للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاته. وذكرت، نقلا عن مصدر مطلع، أن والد اللاعب وأخيه المقيم ببلجيكا أكدا أنهما لن يتنازلا عن حقهما في معرفة الأسباب الحقيقة لوفاة الزروالي
ماذا بعد هذا الطلب بالتحقيق في وفاة اللاعب؟؟؟

من يتحمل المسؤولية في هاته الوفاة التراجيدية؟؟؟؟

ما حقيقة تردد الفقيد على المصحة قبل 15 يوم من وفاته؟؟

ما حقيقة مرض لاعبي الرجاء البيضاوي  بعد مباراة القطن الكاميروني؟؟؟

عدة اسئلة تطرح والجواب يبقى معلقا إلى حين .
كل مانتمناه هو كشف حقيقة الوفاة التراجيدية للاعب زكريا الزروالي .
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه إن لله وانا إليه راجعون



Aucun commentaire: