berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

07/10/2011

أخر تطورات قضية وفاة زكريا الزروالي


بقدر ما خلفت وفاة اللاعب زكريا الزروالي مفاجأة وحزن وصدمة في قلوب العائلة الصغيرة والكبيرة للاعب بقدر ما فتحت أبواب لنقاش لا يبدو أنها ستغلق قريبا.
أخر تطورات حملت توقيع عائلة الزرولي التي نفت خبر رفضها إجراء تشريح لجثة الراحل.رئيس اللجنة الطبية لفريق الرجاء البيضاوي كان قد ساره بأن عائلة الرحل رفضت إجراء تشريح لجثة .
فؤاد الزروالي نفى في تصريح لجريدة أخبار اليوم المغربية :"أن العائلة تعيش حيرة كبيرة خصوصاً أنه يتم تقديم تفسيرات متناقضة لوفاته ،وأنه لم يشرح لا أي مسئول بالنادي لماذا ارتفعت درجة حرارته ولماذا غادر المصحة بعد أن دخل إليها قبل أن يعد إليها مرة أخرى .بل اننا لا نعرف سبب وفاته.
ليضيف لسنا ضد التشريح بل اننا نطالب بذلك كما اننا لم نعرف إلى اليوم لماذا لم يتم إجراء التشريح.
وأكد فؤاد الزروالي بأنه على طبيب الرجاء والأطباء الذين أشرف عليه أن يقدم التفسير لم حدث .ثم اننا لا نعرف لم لم يتحدث الطبيب الذي أشرف عليه لوسائل الإعلام وتحدث بدلا عند الدكتور العرصي.
"لن نهدأ والن نعد لحياتنا الطبيعية إلا بعد أن نعرف السبب الحقيقي لوفاة.واشار بأنه سيتوجه إلا ألدار البيضاء من أجل الحصول على الملف الطبي الراحل.
من جهة أخرى فجر مجيد الزروالي مفاجأة من العيار الثقيل حين قال بأن زكريا يستهل بأن يتناول ثلاث علب من الباراسيتامول.وأضاف لأخبار اليوم :لقد التحقت بمقر سكنى الراحل فوجدت علبتين من الدواء الذي يحتوي على هذه المادة لم يتناول منها سوى 5 أو 6 أقراص.واضاف شقيقي ليس أحمق حتى يتناول مثل هذه الكمية إلا إن كان يريد الإنتحار وهو الأمر الذي لا يمكن أن يقوم به خصوصاً أنه كان ينتظر مولوداً في الشهر الجاري

Aucun commentaire: