berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

17/10/2011

أجود لاعبي النهضة البركانية لكرة اليد في تربص مغلق للمنتخب الوطني

في إطار الإستعدادات للبطولة الإفريقية للمنتخبات في كرة اليد و التي سوف تنظم بالمغرب وبالضبط بمدينتي الرباط وسلا في مطلع السنة القادمة، استدعى الناخب الوطني الجديد مجموعة من اللاعبين الذين سوف يمثلون المنتخب المغربي في هذه البطولة حيث ضمت اللائحة اربعة لاعبين من فريق النهضة الرياضية البركانية التي تمكن من الفوز بالثنائية نهاية الموسم المنصرم.
و يتعلق الأمر بالحارس المتألق عبدالرحيم الشوحو بالاضافة الى سمير قروش و سعيد مغيز و الجناح الأيمن صلاح الدين لوكيلي، و سيدخل المنتخب في معسكر مغلق بالدار البيضاء من أجل وضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة المناسبة التي سيختارها المدرب لتمثيل المغرب في هذه النهائيات و المراهنة على لعب الأدوار الطلائعية بالبطولة الافريقية لإعادة أمجاد كرة اليد المغربية.
و يأتي استدعاء العناصر البركانية لتعزيز صفوف النخبة الوطنية نتيجة للظهور المشرف الذي ابان عنه هؤلاء اللاعبين و مساهمتهم بشكل كبير في تتويج النهضة البركانية بالبطولة و كاس العرش نهاية الموسم الماضي.
وسيقام التجمع بمدينة
   الدار البيضاء تحت إشراف المدرب الوطني الجديد الذي تعاقدت معه الجامعة انطلاقا من يوم الاثنين 17 اكتوبر الجاري .
ومن المنتظر أن يقوم الفريق المطني المغربي بتجمع تدريبي آخر خارج المغرب وذلك في إطار استعدادته للمشاركة في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد التي ستقام بالمغرب بداية السنة المقبلة .

Aucun commentaire: