berkane sports

berkane sports site pour le sports berkanis موقع بركان الرياضي موقع الرياضة البركانية

15/10/2011

هزيمة ثانية على التوالي.النهضة البركانية إلى أين؟؟؟؟؟

انفرد فريق إتحاد المحمدية بصدارة القسم الوطني الثاني عقب فوزه على نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية، عصر اليوم السبت برسم منافسات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

  و افتتح التسجيل لأصحاب الأرض اللاعب بلطام محمد  ضد مرماه بعد دربكة امام الحارس الرزاقي في الدقيقة 42 من الجولة الأولى قبل أن يضيف زكرياء الهاشيمي الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 53. و بعد ذلك سيضيف الإتحاد الهدف الثاني بواسطة تيرمينة في الدقيقة 38، فيما سجل الهدف الوحيد للنهضة البركانية اللاعب ياسين رفين في الدقيقة 34 بتمريرة من اللاعب كرمالي.
و عرفت المباراة طرد كل من مدان في صفوف إتحاد المحمدية و رفين بالنسبة للنهضة البركانية.
و يحتل فارس فضالة المركز الأول بتسعة نقاط مع مباراة ناقصة أمام سطاد المغربي، فيما يتمركز نهضة بركان سادسا ب7 نقاط.
تشكيلة إتحاد المحمدية : الرداني، طراوري، الهاشيمي، فوينة، مدان، كرين، الحريري، بوشاقور، بوعريب، مصباح، دحان ( المدرب : محمد نجمي )
تشكيلة نهضة بركان : الرزاقي، الصولحي، بلطام، عودان، المختاري، صابر، نعينيعة، رفين، نبيل الصحراوي، الضيف، ساكو ( المدرب : هشام الدميعي )
الحكام : عادل الزوراق بمساعدة الإدريسي و العريسي
الحكم الرابع : منير الرحماني
مندوب المباراة : الحاج الشرقاوي
الملعب : البشير (المحمدية)
الجمهور : 200 متفرج
المنافسة : الجولة الخامسة (القسم الثاني)
التاريخ : 15 أكتوبر 2011 (15:00)
هزيمة تطرح أكثر من علامة إستفهام كونها الثانية على التوالي  وبنتيجة 3 أهداف. نظرا إلى  كثرة الأخطاء الدفاعية .فقد تم تسجيل هدفين ضد النهضة عن طارق ضربة جزاء.كما تم طرد لاعبين في مباراتين.لذا وجب على المدرب الدميعي ترتيب صفوفه قبل فوات الأوان. 

Aucun commentaire: